نضال الاحمدية : سأفضح كل ما اعرفه عن هيفاء وهبي



حلّت الاعلامية السيدة نضال الاحمدية لاول مرة في عمان، ضيفة على الزميل مازن دياب مباشرة عبر صوت الغد الاردن من ستارز كافيه ناس وناس الذي اكتظ بالصحافيين الزملاء،



واهل الاعلام، بالاضافة لعدد كبير من محبي الاعلامية. هدف الزيارة كان اطلاق كليب الفنان مودي الجديد، الذي صوره في بيروت مؤخرا مع المخرجة رندلة قديح، التي حضرت الحفل بالاضافة للفنانة ليلى اسكندر، الاعلامية رانيا شهاب، والاعلامي شادي خليفة.
استغل مازن اطلاق الكليب ليحاور الاحمدية، وليكون اول من يأخذ منها الصافي بعد استقالتها من قناة الجرس.
دياب احسن حوار الاحمدية، واستطاع ان يتغلب على خوفه نوعا ما، لان محاورة الاحمدية، شيئا ليس بالسهل.
ساعة ونصف على الهواء، شهد اللقاء الحلو والمر... الفرح والحزن... الضحك والبكاء.

راغب علامة حضر تصوير كليب مودي ومن بعدها هاجمه
بسؤال مازن لمودي الذي وصفه بظاهرة اعلامية وفنية، عن بدايته الفنية وعن الفنانين الذي حاربوه او مدحوه، وعرض مقاطع من اغاني، والبداية كانت مع السوبر ستار راغب علامة، الذي كان طالب مودي بالتوقف عن الغناء بعدما طلب منه الغناء في البداية، واستغرب مازن من الموقف كون راغب علامة كان موجودا في بلاتو تصوير كليب نينا، واوضح الجميع ان خضر علامة كان المنتج المنفذ لكليب "نينا"، وعن نانسي عجرم ورامي عياش قال مودي انه وجد منهما الدعم، وعن هيفاء وهبي قال:"انه تحدث معها هاتفياً وقالت لي سيحاربونك لانك لا تملك صوتا قويا "مش بزيادة".
وبعد اغنية هيفا، توجه مازن بالسؤال الى نضال الاحمدية، وقال هل من صلح قريب مع هيفا، كونكم خصصتم لها 4 صفحات عن زفافها وصفحتين للكواليس، فردت نضال وقالت لست على خلاف معها فقط ما بيننا 17 دعوى في المحاكم، كل هيفا وغيرها لسن اكثر من ورق، وصدقني هي فرحة بهذه الصفحات، واقولها لاول مرّة، صدر قرار منذ يومين وبرأني القاضي من 4 اتهامات.
اما بالنسبة لنجوى كرم، قالت تخيّل 9 سنوات من النزاعات، لم نتحدث بالسوء عن بعضنا، تصالحنا وهي حبيبتي الآن، واقول للمرة الاولى، انا مكسب كبير لكل فنان ان لم يمن بيننا اختلاف، ومخسر كبير لهم ان كنا على خلاف.

عمرو دياب طلب ان يكون شريكا بالجرس
خلال اللقاء، مدحت الاحمدية مازن، وكانت تقول له "سؤال ملغوم"، او انت حربوء... وغيرها من الصفات.
وبسؤال مازن عن الجرس، قالت: اقولها للمرة الاولى، عندما اسست مجلة الجرس، عرض عليّ عدد كبير من الشخصيات العربية ان يكونوا شركائي بالجرس.
كما اني اقول للمرة الاولى ان عمرو دياب عرض ان يشاركني في مجلة الجرس، وتوسط له نصيف كوزمان، لكنني رفضت اعطاءه ولوّ سهم واحد، لا اقبل ان يشاركني المجلة أي فنان كان، لاننا نجمة حرة على صدر الصحافة، كما صرّحت ان عمرو دياب بطور تأسيس مجلة جديدة اسمها "الشارع".
حاول مازن خلال اللقاء، عرض مقتطفات صوتية للسيدة نضال ولهيفا عندما اطلت عبر صوت الغد مسبقا، وقالت الاحمدية انها رفعت دعوى على هذا الحديث، لان هيفا تحدثت عني بالسوء، واستغلت اقوى منبر اذاعي عربي لتصل الى الناس ولتوصل كلامها، كما قالت الاحمدية: اقسم بعرضي وشرفي لو القضاء لم يأخذ لي حقي، سأفضح كل ما اعرف عن هيفا، وحركش مازن ليعرف ما المستور.

والدتي مصابة بالسرطان .. وزعلانة منها
وبسؤال مازن وحركشته عن نضال الانسانة وخلافها مع والدتها المصابة بمرض السرطان، التي غابت عن الحفل بسبب العلاج، بكت نضال، وتحدثت عن مشكلة العائلة المقسمة... وذرفت الدموع بعد اغنية احنّ الى خبز امي.
ومن ثم تم عرض كليب شكرا، بحضور رندلى قديح التي تحدثت عن تعاملها مع مودي للمرة الثانية بعد كليب "نينا".
اما عن استقالتها من الجرس، لاول مرّة تحدثت نضال وقالت: غيّرت رأي ما بدي اشتغل تلفزيون رغم اني خضعت لتجربة مثيرة مع قناة الجرس، فقال مازن ردّ وقال: حاربتي الجميع لتنطلق محطة الجرس...قالت لم تقبل استقالتي الى حدّ الآن، وعندما سألها مازن عن شركائها ونسبتها، قالت معي شريكين، ولم تفصح عن نسبتها في التلفزيون، عندها قال مازن: نسبتك 10%، فقالت له صحيح...

هيفا وغيرها اخذن سكة ليلية معتمة والغناء غطاء لانشطة اخرى
تفاجأ اهل الصحافة عن سبب حضور نضال الاحمدية والسبب الرسمي لدعمها له، كما سئل عن اذا كان مودي قد اشترى قناة الجرس، فكان الردّ بالنفي، كما حصل مشادة كلامية بين الزميل الخطيب من صحيفة الدستور والسيدة الاحمدية، كما رحّب علاء الشهوان صاحب مجلة ناس وناس بالسيدة نضال، وردّ على الصحافيين قائلا: لماذا نريد ان نهاجم مودي، فهل شعبان عبد الرحيم يملك صوتا...؟
بسؤال مازن للسيدة نضال عن فنانات العصر الاخير، قالت دانا وهيفا اخذن وامثالهنّ سكة ليلية معتمة لا احد يعرفها، الغناء غطاء لانشطة اخرى.
وبسؤال مازن عن تامر وعمرو دياب ووصفت الاحمدية عمرو دياب بعارضات الازياء الواتي لهن سن معين للتقاعد وقالت :"عمرو دياب اصبح عجوزا يقعد في البيت، فردّ مازن وقال انا ارى ان زمن عمرو دياب لم ينته ولن ينتهي... فقالت الاحمدية عمرو دياب فهو كعارضات الازياء عند سن معين وحسب.
مودي على طريقته افصح عن اغنية وطنية اردنية جديدة ستبصر النور من كلمات الشاعر عمر ساري.
وان كانت ستترشح على الانتخابات النيابية قالت، لن اخوض هذه التجربة، انا مخي اكبر من راس السياسيين...

لا اعرف احلام، نوال الزغبي تعذبت بسبب زوجها والصلح معها قريب
هل من صلح مع احلام؟ لا اعرفها شخصي... واكدت انها خرجت من نوادي ليلية.
اما عن نوال الزغبي قالت، اذا اجت لعندي واعتذرت مني سأسامحها، بس حرام نوال تعذبت كتير...
كما اكدت ان هناك صلح قريب انا واحدى الفنانات، حاول الحركشة مازن، فقالت، تحاول ان تتودد، زوجها ورّطها، فقالت له من سأتصالح معها اختلفت انت معها بسببي، فكانت النتيجة صلح قريب مع نوال الزغبي.
كما استقبل مازن على المسرح الفنانة ليلى اسكندر، الاعلامية رانيا شهاب، الفنانة ريم الغزالي، والاعلامي شادي خليفة، وفي النهاية بارك الجميع لمودي، وقطعوا معا قالب الكيك.
من اسرة ناس وناس مبروك لمودي.

0 التعليقات:

دردشة الجامعات الأردنية

اخبار اكاديمية






*الدكتور أنعام خلف*
بكل جدارة واستحقاق نالت الدكتورة أنعام خلف عميدة كلية التمريض في الجامعة الأردنية درجة الأستاذية وذلك اثر تقييم مجمل إنتاجها البحثي والعلمي المنشور في عدد من المجالات العالمية والدولية .
ترفع المهندس ناصر الروسان رئيس المشاغل الهندسية في جامعة البلقاء التطبيقية إلى الدرجة الأولى تهانينا وألف مبروك
كما تقرر ترفيع حسنيه عبيدات رئيسة الديوان في كلية الهندسة التكنولوجية في جامعة البلقاء التطبيقية إلى الدرجة الأولى تهانينا والى الإمام .


باشر الدكتور محمد صالح الطراونة عمله خبيراً للدراسات الإكتوارية وإدارة المخاطر ومستشاراً للمدير العام في مؤسسة الضمان الاجتماعي يذكر أن الطراونة كان يشغل منصب مدير دائرة الهندسة في الجامعة الأردنية وأستاذاً مشاركاً في كلية الهندسة والتكنولوجيا فيها والطراونة حاصل على درجتي الماجستير والدكتوراه في الهندسة المدنية وعلى زمالة جمعية الإكتواريين المرخصين وعلى درجة محلل مخاطر معتمد من الولايات المتحدة الأمريكية ..

قرر رئيس الجامعة الأردنية الدكتور خالد الكركي تعيين الدكتور أنيس شطناوي مديراً لدائرة الهندسة بالإضافة إلى وظيفة الحالية مدير مكتب التنفيذ والمتابعة لمشروع الجامعة الأردنية / العقبة ويذكر أن شطناوي كان قد تقلد عدة مناصب أكاديمية منها رئيساً لقسم الهندسة المدنية ومساعداً لعميد كلية الهندسة والتكنولوجيا لشؤون الطلبة ويشار إلى أن شطناوي يعمل أستاذاً مساعداً في قسم الهندسة المدنية في الجامعة وهو حاصل على الدكتوراه في هندسة الإنشاءات من جامعة "اكرون/أوهايو" في الولايات المتحدة الأمريكية وله بحوث متخصصة في الإنشاءات .

قرر مجلس العمداء في جامعة البلقاء التطبيقية ترقية الدكتور زكريا القضاة عميد كلية عجلون الجامعية إلى رتبة أستاذ في الهندسة الكيميائية والقضاة متخصص في مجال هندسة الكيمياء الحيوية والبيئة وله العديد من براءات الاختراع .

قرر رئيس جامعة أل البيت تكليف الدكتور جمعة عباد للقيام بأعمال مساعد رئيس الجامعة إضافة إلى عمله مديرا لجهاز الرقابة الداخلية في الجامعة .


جامعاتنا

جامعة عمان الأهلية

http://www.college-help.org/uploads/21ammanalahlyia3.jpg

عالسريع






*جامعات جديدة في الشمال*
علمت خفايا من أحد المساهمين في إحدى جامعات الدراسات العليا في إقليم الشمال بان هناك كولسات لأصحاب رؤوس أموال ومستثمرين أردنيين في المجال الأكاديمي ينوون إقامة جامعة أهلية ما بين محافظي الزرقاء والمفرق

*أنشطة متنوعة لليرموك*

علمت خفايا بان جامعة اليرموك عقدت خلال العام الماضي 2009 حوالي 15 مؤتمرا علميا و20 ندوة علمية بالإضافة إلى 8 ورش علمية وتدريبية مختلفة تغطي كافة كليات وأقسام ومراكز الجامعة الأكاديمية .

*بحث علمي*
كشف الدكتور سليمان عربيات رئيس الجامعة الهاشمية عن نية الجامعة تخصيص 600ألف دينار من موازنتها للعام الحالي للبحث العلمي .

*الهاشمية خالية من التدخين*

قررت إدارة الجامعة الهاشمية منع التدخين في جميع مبانيها والمرافق التابعة لها انسجاما مع فلسفة الجامعة بخلق بيئة علمية صحية سليمة تعني بالمحافظة على الصحة العامة

*زواج عرفي*
يقال وليس كل ما يقال صحيحا أن عدد كبير من حالات الزواج العرفي قد تمت في إحدى الجامعات الرسمية وتحتفظ إدارة الجامعة عن الإعلان عن أسماء الطلاب والطالبات المتورطين بها .

*تحقيق*
قالت مصادر جامعية بان جهات مختصة فتحت تحقيقا في طرح عطاء لإنشاء مباني لكلية جديدة بعد ورود معلومات تتحدث عن وجود شبهة فساد في طرح العطاء وإحالته على إحدى الشركات المحلية

*عادي يا كبير*
الدكتور خالد الكركي رئيس الجامعة الأردنية قام بتجهيز شهادات العلمية وتقديمها لوزارة التعليم العالي والتي طلبة الشهادات الأكاديمية العليا لحملة الدكتورة على اثر اكتشاف بعض الشهادات المزورة والغير معترف بها .



  © Blogger templates The Professional Template by Ourblogtemplates.com 2008

Back to TOP