إفراغ الحفر الامتصاصية القريبة من منزل ورد



أفرجت الاجهزة الامنية عن عامل المطعم الذي تم توقيفه على ذمة قضية اختفاء الطفل ورد الربابعة، بحسب مصدر أمني، في الوقت الذي باشرت فيه الأجهزة الأمنية المختلفة بإفراغ جميع الحفر الامتصاصية القريبة من منزل ورد المفقود منذ 39 يوما، في إطار محاولاتها الحثيثة للعثور عليه.



وحتى أمس قامت الجهات الأمنية بإفراغ عشر حفر امتصاصية، بواسطة صهاريج نضح، إلا انه لم يتم العثور على أي دليل مادي يمكن ان يقود الى مكان الطفل، وفق مصدر امني".



وأكد المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه ان "الأجهزة الأمنية تواصل عملية بحثها عن الطفل داخل بلدة جديتا وخارجها لمعرفة مصيره"، مؤكدا ان "الأجهزة الأمنية لن يهدا لها بال إلا حين العثور عليه".



يشار إلى أن الطفل المفقود ورد خرج من منزل ذويه ببلدة جديتا في لواء الكورة في اربد صباحا قبل 39 يوما لشراء وجبة فطور من محال مجاورة للمنزل الا انه لم يعد منذ ذلك اليوم، بالرغم من تكثيف الجهات الأمنية والشعبية لعملية بحثها.



وشارك في عملية البحث عن ورد ما يقارب 2071 ضابطا وفرد و204 آليات وطائرتين و 32 كلبا من جناح الأثر، بالإضافة للجهد الاستخباراتي والمشاركة الشعبية من كافة إنحاء البلدة، إضافة إلى مئات المتطوعين الذين شاركوا في عمليات البحث وتوزيع صوره في كافة أنحاء المملكة.



وقال عبد المجيد الربابعة والد الطفل ان "مدير البحث الجنائي في مديرية الأمن العام قام أمس بجولة على المنطقة التي اختفى فيها الطفل ورد يرافقه العديد من الأجهزة الأمنية"، مشيرا إلى ان "الأجهزة الأمنية قامت بعملية مسح جديدة للمنطقة".



واضاف ان "الأجهزة الأمنية نفذت أول من أمس عملية مسح جوي جديدة للمنطقة من خلال المروحيات استمرت لعدة ساعات".

0 التعليقات:

دردشة الجامعات الأردنية

اخبار اكاديمية






*الدكتور أنعام خلف*
بكل جدارة واستحقاق نالت الدكتورة أنعام خلف عميدة كلية التمريض في الجامعة الأردنية درجة الأستاذية وذلك اثر تقييم مجمل إنتاجها البحثي والعلمي المنشور في عدد من المجالات العالمية والدولية .
ترفع المهندس ناصر الروسان رئيس المشاغل الهندسية في جامعة البلقاء التطبيقية إلى الدرجة الأولى تهانينا وألف مبروك
كما تقرر ترفيع حسنيه عبيدات رئيسة الديوان في كلية الهندسة التكنولوجية في جامعة البلقاء التطبيقية إلى الدرجة الأولى تهانينا والى الإمام .


باشر الدكتور محمد صالح الطراونة عمله خبيراً للدراسات الإكتوارية وإدارة المخاطر ومستشاراً للمدير العام في مؤسسة الضمان الاجتماعي يذكر أن الطراونة كان يشغل منصب مدير دائرة الهندسة في الجامعة الأردنية وأستاذاً مشاركاً في كلية الهندسة والتكنولوجيا فيها والطراونة حاصل على درجتي الماجستير والدكتوراه في الهندسة المدنية وعلى زمالة جمعية الإكتواريين المرخصين وعلى درجة محلل مخاطر معتمد من الولايات المتحدة الأمريكية ..

قرر رئيس الجامعة الأردنية الدكتور خالد الكركي تعيين الدكتور أنيس شطناوي مديراً لدائرة الهندسة بالإضافة إلى وظيفة الحالية مدير مكتب التنفيذ والمتابعة لمشروع الجامعة الأردنية / العقبة ويذكر أن شطناوي كان قد تقلد عدة مناصب أكاديمية منها رئيساً لقسم الهندسة المدنية ومساعداً لعميد كلية الهندسة والتكنولوجيا لشؤون الطلبة ويشار إلى أن شطناوي يعمل أستاذاً مساعداً في قسم الهندسة المدنية في الجامعة وهو حاصل على الدكتوراه في هندسة الإنشاءات من جامعة "اكرون/أوهايو" في الولايات المتحدة الأمريكية وله بحوث متخصصة في الإنشاءات .

قرر مجلس العمداء في جامعة البلقاء التطبيقية ترقية الدكتور زكريا القضاة عميد كلية عجلون الجامعية إلى رتبة أستاذ في الهندسة الكيميائية والقضاة متخصص في مجال هندسة الكيمياء الحيوية والبيئة وله العديد من براءات الاختراع .

قرر رئيس جامعة أل البيت تكليف الدكتور جمعة عباد للقيام بأعمال مساعد رئيس الجامعة إضافة إلى عمله مديرا لجهاز الرقابة الداخلية في الجامعة .


جامعاتنا

جامعة عمان الأهلية

http://www.college-help.org/uploads/21ammanalahlyia3.jpg

عالسريع






*جامعات جديدة في الشمال*
علمت خفايا من أحد المساهمين في إحدى جامعات الدراسات العليا في إقليم الشمال بان هناك كولسات لأصحاب رؤوس أموال ومستثمرين أردنيين في المجال الأكاديمي ينوون إقامة جامعة أهلية ما بين محافظي الزرقاء والمفرق

*أنشطة متنوعة لليرموك*

علمت خفايا بان جامعة اليرموك عقدت خلال العام الماضي 2009 حوالي 15 مؤتمرا علميا و20 ندوة علمية بالإضافة إلى 8 ورش علمية وتدريبية مختلفة تغطي كافة كليات وأقسام ومراكز الجامعة الأكاديمية .

*بحث علمي*
كشف الدكتور سليمان عربيات رئيس الجامعة الهاشمية عن نية الجامعة تخصيص 600ألف دينار من موازنتها للعام الحالي للبحث العلمي .

*الهاشمية خالية من التدخين*

قررت إدارة الجامعة الهاشمية منع التدخين في جميع مبانيها والمرافق التابعة لها انسجاما مع فلسفة الجامعة بخلق بيئة علمية صحية سليمة تعني بالمحافظة على الصحة العامة

*زواج عرفي*
يقال وليس كل ما يقال صحيحا أن عدد كبير من حالات الزواج العرفي قد تمت في إحدى الجامعات الرسمية وتحتفظ إدارة الجامعة عن الإعلان عن أسماء الطلاب والطالبات المتورطين بها .

*تحقيق*
قالت مصادر جامعية بان جهات مختصة فتحت تحقيقا في طرح عطاء لإنشاء مباني لكلية جديدة بعد ورود معلومات تتحدث عن وجود شبهة فساد في طرح العطاء وإحالته على إحدى الشركات المحلية

*عادي يا كبير*
الدكتور خالد الكركي رئيس الجامعة الأردنية قام بتجهيز شهادات العلمية وتقديمها لوزارة التعليم العالي والتي طلبة الشهادات الأكاديمية العليا لحملة الدكتورة على اثر اكتشاف بعض الشهادات المزورة والغير معترف بها .



  © Blogger templates The Professional Template by Ourblogtemplates.com 2008

Back to TOP