"الأردنية" تكرم الهيئة التنفيذية لاتحاد طلبة الجامعة السابق



كرمت الجامعة الأردنية أعضاء  الهيئة التنفيذية لاتحاد طلبة الجامعة السابق.
وأشار رئيس الجامعة الدكتور خالد الكركي خلال الحفل إلى أن الانتخابات الأخيرة استطاعت أن تعزز الوعي لدى طلبة الجامعة والفضاء الديمقراطي والحرفية العالية والخبرة في إدارة شؤون الانتخابات.

وحض الكركي أعضاء الاتحاد الجدد على استثمار طاقات الجسم الطلابي وذلك بوضع في سلم أولوياته أحداث حركة نوعية لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية والسياسية داعيا إلى الاهتمام بالأنشطة الثقافية والفنية والرياضية.

ولفت إلى اهتمام الجامعة بالوصول إلى العالمية خصوصا في مجال تنمية البحث العلمي مشيرا في هذا الجانب إلى تمكن عدد من أعضاء هيئة التدريس في الجامعة من الوصول إلى معايير جامعات متقدمة.
وأشار الكركي إلى التحول المهم للفتاة الجامعية  مبيناً  نجاح (20) طالبة في الانتخابات ما يشكل قفزة نوعية حيث  تشير الإحصائيات ان نسبة الطالبات في الجامعة هذا العام  بلغت 67% من مجموع طلبة الجامعة وان حوالي 90% من الموفدين من الطالبات إضافة إلى غالبية أوائل الأقسام من الطالبات أيضا.

بدوره أكد عميد شؤون الطلبة الدكتور عماد صلاح أهمية دور الاتحاد في رسم ملامح المرحلة المقبلة والتعاون لخدمة المسيرة الجامعية .

وأعرب عن تقديره لعمداء الكليات وأعضاء اللجان المشرفة على الانتخابات التي قادت العملية الانتخابية بمهنية عالية المستوى .وسلم الكركي خلال الحفل الذي حضره نائب  رئيس الجامعة الدكتور بشير الزعبي وعمداء الكليات الهدايا التقديرية للمكرمين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اختر مجهول واكتب اسمك في بداية نص التعليق