"طب مؤتة" استكملت معايير الاعتماد المحلية والدولية

 
قال رئيس جامعة مؤتة د .عبدا لرحيم الحنيطي ان كلية الطب في الجامعة استكملت معايير الاعتماد الأردنية والدولية , وإنها أول كلية طب في الجامعات الأردنية تستكمل شروط الاعتماد رغم أنها ناشئة مقارنة بكليات الطب الأخرى , وذلك بفضل سمعة مدرسيها إضافة إلى ان نسبة إعداد الطلبة لإعداد المدرسين هي من أفضل ماهر موجود في الجامعات الأردنية . وأضاف الحنيطي متحدثا بحضور طلبة الكلية في لقاء رتب له مجلس اتحاد طلبة الجامعة  إننا نصل إلى ما نريد بسرعة متزايدة رغم الصعوبات التي تواجهنا سواء من النواحي المادية أو من ناحية النقص في الكوادر التدريسية وقال ان ذلك أمر طبيعي نتيجة للظروف التي تمر بها الجامعة والتي نسعى لتغلب عليها . داعيا الطلبة لان يكونوا دائما في الطليعة للحفاظ على سمعة الكلية ومنجزاتها .
وحول النقص في الكوادر التدريسية في الكلية قال رئيس الجامعة ان هناك خطة طويلة الأجل لسد النقص الحاصل في هذا الجانب , إضافة إلى العمل القائم لحل مشكلة التدريب ألسريري وقال الرئيس انه تمت مخاطبة الجهات ذات العلاقة بهذا الخصوص .
رئيس اتحاد طلبة الجامعة عبدا لحميد المعا يطه نوه بالأجواء الايجابية التي يعمل من خلالها الاتحاد في إطار من التفاهم القائم بين الاتحاد ورئاسة الجامعة باعتبار الاتحاد المدخل لبحث ومعالجة القضايا الطلابية في الجامعة .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اختر مجهول واكتب اسمك في بداية نص التعليق